| كيفية ذكر الطريقه على ترتيب السيد احمد بن ادريس عليه السلام | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
المبارك مشرف عام
عدد المساهمات : 147 نقاط : 10206 التفاعل مع الاعضاء : 1 تاريخ التسجيل : 12/12/2011
| موضوع: كيفية ذكر الطريقه على ترتيب السيد احمد بن ادريس عليه السلام السبت أبريل 14, 2012 6:54 am | |
|
بسم الله الرحمان الرحيم وصلى الله وسلم على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى اهل بيته واله الطيبين الطاهرين .
هذه من ترتيب سيدي شيخ الطريقه قطب دائرة التقديس سيدي احمد بن ادريس عليه السلام وتسمى هذه الرساله :
( النفحات الإلهية، بالأوراد الأحمدية والنسمات المحمدية، بفيض الإمدادات النبوية ) وهي أقوال وأفعال، فالأقوال تتنوع لأنواع يحصرها عمل اليوم والليلة في نحو نيف وعشرين نوعا.......
(الأول: ) فاتحة الأوراد كلها تذكر أول كل يوم هي: (اللهم إني أقدم إليك بين يدي كل نفس ولمحة وطرفة يطرف بها أهل السموات وأهل الأرض وكل شيء هو في علمك كائن أو قد كان أقدم إليك بيني يدي ذلك كله... بسم الله الرحمن الرحيم كذا وكذا فى جميع ما يأتي من الأوراد وغيرها ولابد منها في الأول
(الثاني: ) اللّهُ... اللّهُ... اللّهُ... بالمد والسكون وقطع الخواطر القلبية مستغرقا في عظمة المذكور ملاحظا بالأحرف الأربعة معني الأولية والآخرية والظهور والبطون... فإن كل اللسان فيلاحظ بجريان النفس معني الطرفين ألآولية وألآخرية إتصالا دوريا على ما يليق بجماله وكماله سبحانه وتعالي.
(الثالث): لا إله إلا الله محمد رسول الله في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علم الله............... (ثلاثة آلاف) ووقته بعد صلاة الصبح فإن لم يمكن فيقضي إلى الصبح الذي يلية.
(الرابع): ( الاستغفار الكبير) استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم ،غفار الذنوب، ذا الجلال والإكرام وأتوب إليه، من جميع المعاصي كلها والذنوب والآثام، ومن كل ذنب أذنبته عمدا وخطأ ظاهرا وباطنا قولا وفعلا، في جميع حركاتي وسكناتي وخطراتي وأنفاسي كلها دائما أبدا سرمدا،من الذنب الذي أعلم ومن الذنب الذي لا أعلم عدد ما أحاط به العلم وأحصاه الكتاب وخطة القلم، وعدد ما أوجدته القدرة وخصصته الإرادة، ومداد كلمات الله كما ينبغي لجلال وجه ربنا وجماله وكماله وكما يحب ربنا ويرضي...يذكر سبعين مرة في السحر... وعقب الصلوات مرة مرة،، وفي الأماكن التى يطلب التضرع فيها والابتهال إلى الله تعالي.
(الخامس): (الصلاةالعظيمية) (اللهم أني أسألك بنور وجه الله العظيم، الذي ملأ أركان عرش الله العظيم، وقامت به عوالم الله العظيم،أن تصلي وتسلم وتبارك على مولانا محمد ذي القدر العظيم، وعلى آل نبي الله العظيم، بقدر عظمة ذات الله العظيم ،في كل لمحة ونفس عدد ما في علم الله العظيم، صلاة دائمة بدوام الله العظيم، تعظيما لحقك يا مولانا يا محمد يا ذا الخلق العظيم،وسلم عليه وعلى آله مثل ذلك،واجمع بيني وبينه كما جمعت بين الروح والنفس ظاهرا وباطنا يقظة ومناما،واجعله يا رب روحا لذاتي من جميع الوجوه في الدنيا قبل الآخرة يا عظيم...تذكر مائه مرة بين الليل والنهار للمتسبب وألفين للمتجرد...والمدار في ذلك كله الاستطاعة،ورابطتها استحضار ذات رسول الله متخيلا تمام صورة ما في صحيح الشمائل دافعا لما يتراكم حال التخيل من الصور الغيرية المنافية فإن لم يستطع أو لم يتمكن في ذهنه شمائله عليه الصلاة والسلام فليستحضر ذات أستاذه بواسطة الوراثة.
(السادس): (اللهم أني أسألك بنور الأنوار الذي هو عينك لا غيرك أن تريني وجه نبيك محمد كما هو عندك آمين... يذكر ذلك عند النوم حتى ينام. فإن ملازمته عند النوم تنتج رؤيته على كيفية الاستحضار السابق مستغرقا فيه بكليته حتى يتصل باستغراق النوم والأولي أن يكون الذكر له المائة أو أزيد.
(السابع): اللهم بارك لنا في الموت وفيما بعد الموت أربعين مرة فيما بين الفجر وصلاة الصبح في الضجعة التى بينهما أو بعدها... اللهم صل وسلم وبارك على مولانا محمد وعلى آله النور المذهب للنسيان بنوره في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علم الله مائة مرة إن أمكن وإلا فتكمل بعد صلاة الصبح أو فيما يشاء الله.
(الثامن): ورد السحر وهو الصلاة أثنتى عشرة ركعة وبعدها المحامد الثمان والحزب السيفي ويختم بالاستغفار وإن شاء قدمه على حسب التيسير.
(التاسع): اللهم صلى وسلم وبارك على مولانا محمد وعلى آله وعلي جميع الأنبياء والمرسلين وعلى جبريل وميكائيل وإسرافيل وملك الموت وحملة العرش وعلى الملائكة أجمعين وعلى الأولياء وعلى جميع عبيدك المؤمنين في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علمك آمين...................................................................... (100 مرة)
(العاشر): الله عدتي في كل شدة ورخاء حسبنا الله ونعم الوكيل على الله توكلنا.......................................................................................(سبعا)
(الحادي عشر): يا غياثى عند كل كربة ومجيبي عند كل دعوة ومعاذي عند كل شدةوملاذى فى غربتى ويا رجائي حين تنقطع حيلتى ..............(50 مرة)
(الثاني عشر): يا غني من للفقير سواك...يا عزيز من للذليل سواك...يا قوى من للضعيف سواك...يا قادر من للعاجز سواك...يا عظيم من للحقير سواك...يا جبار من للكسير سواك...يا عليم من للجهول سواك..يا كريم من للئيم سواك...يا غافر من للمسيء سواك .... ( 100 مرة مفرقة أو مجموعة)
(الثالث عشر): (يا لطيف ألف مرة) وعلى رأس كل مائة ...اللهم يا كامل اللطف يا خفي اللطف تداركني بلطفك الخفي والظاهر الذي من تلطف به كفاه يا لطيف ألطف بنا في جميع أمورنا كلها كما تحب وترضي وأرضنا في ديننا وأبداننا ودنيانا وآخرتنا يا ذا الجلال والإكرام اللهم يا لطيف لطفت بخلق السموات والأرض ولطفت بالجنين في بطن أمه ألطف بنا في قضائك وقدرتك لطفا يليق بجلالك وكرمك يا أرحم الراحمين يا رب العالمين. يا لطيف لم تزل ألطف بنا فيما لم ينزل وفيما نزل أنت اللطيف لم تزل يا لطيف يا خفي اللطف يا عظيم اللطف يا كامل اللطف يا دائم اللطف تداركنا بلطفك الخفي والظاهر الذي من تلطف به كفاه ...
(الرابع عشر): ( يا حي يا قيوم(ألف مرة )وعلى راس كل مائة ( يا حي يا قيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي ولا إلى أحد من خلقك طرفة عين ولا أقل من ذلك يا حي يا قيوم إحي قلبي بنور معرفتك ومحبتك في الدنيا قبل الآخرة )
(الخامس عشر): ( اللهم يا رب بجاه سيدنا محمد ابن عبد الله اجمع بيني وبين سيدنا محمد بن عبد الله في الدنيا قبل الآخرة )أ هـ.... كان سيدي عبد العزيز كل يوم يذكرها سبعة ألاف خمس سنين منذ لقنها له الخضر عليه السلام.
(السادس عشر ): ( سبحان الله وبحمده استغفر الله إنه كان توابا ) ( سبعين مرة) فيما بين صلاة الصبح وطلوع الشمس ومعها الإخلاص، مائة مرة، والعظيمية، مائة مرة، وصلاة المذهب للنسيان بنوره.
(السابع عشر): الحفيظة النبوية: أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق (ثلاثا ) بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ( ثلاثا ) بسم الله والحمد لله محمد رسول الله لا قوة إلا بالله بسم الله على ديني ونفسي بسم الله على أهلي ومالي بسم الله على كل شيء أعطانيه ربي بسم الله خير الأسماء بسم الله رب الأرض والسماء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه داء بسم الله افتتحت وبالله اختتمت وعلى اللة توكلت لا قوة إلا بالله ( ثلاثا ) ( الله اكبر ) ( ثلاثا ) ( لا إله إلا الله الحليم الكريم لا إله إلا الله العلى العظيم تبارك الله رَّبُّ السَّمَاوَاتِ السَّبْعِ وَرَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ( ورب الأرضيين وما بينهما وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ( عز جارك وجل ثناؤك وتبارك اسمك ولا إله غيرك اجعلني في جوارك من شر كل ذي شر ومن شر الشيطان الرجيم إِنَّ وَلِيِّـيَ اللّهُ الَّذِي نَزَّلَ الْكِتَابَ وَهُوَ يَتَوَلَّى الصَّالِحِينَ َلقَدْ جَاءكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُم بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُلْ حَسْبِيَ اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ ( سبعا ) تقال بعد صلاة الصبح والمغرب. (الثامن عشر): الحفيظة النبوية أيضا: ( أعوذ بالله الكريم* وبكلمات الله التامات التى لا يجاوزهن بر ولا فاجر وبأسماء الله الحسني كلها ما علمت منها وما لم أعلم من شر ما ينزل من السماء وشر ما يعرج فيها وشر ما ذرأ في الأرض وشر ما يخرج منها ومن فتن الليل والنهار ومن طوارق الليل والنهار إلا طارقا يطرق بخير يا رحمن) أ هــ.. تقال عند النوم وعند كل أمر مخوف.
(التاسع عشر): الحفيظة النبوية أيضا: (أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه وشر عباده و مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ تقال عند النوم أيضا..... وهذه الحفيظات الثلاث ينبغي ملازمتها سيما أرباب الخلوات فإنهن سيف قاطع لكل مارد قاطع للذكر بالأمور المهولة والمخاوف المفزعة مناما ويقظة.
(العشرون)تلاوة الأحزاب الخمس مبدوءة بالمحامد الثمان مختومة بالصلوات العظيمية والمذهب للنسيان و الاربعة عشر. وكيفية قراءتها على وجوه: فالوجه الأكمل أن تتلي جملة على ترتبيها في النسخ الصحيحة من أولها إلى آخرها. الثاني أن تتلي مسبعة على ما هو مبين في تلك النسخ إما مقتصرا على الأولين على التسبيع أو مضموما لها الأواخر على ما نبينه في التسبيع الثاني وينبغي لتاليها أن يقرأ عند فراغه من ختم كل من الحزبين الأولين وفراغه من الحزب الأخير صلاة الكامل. وهي: يا كامل الذات يا جميل الصفات إلى آخرها. مخاطبا بها روح النبي على يقين منه نازحا للريب مزيحا لضروب أصناف التردد لحضوره في المواطن الثلاثة. مستشعرا عظمته وهيبته ناظرا له بعين قلبه طالبا منه بحاله وقاله فيض الإمداد والوجه الثالث: وهو الأبلغ أن تتلي مثل الوجه الأول مكررا لها إما سبعا أو عشرا أو ما يستطيع عمله الذاكر. وهذا الوجه لأرباب الخلوات مريدوا السبح في الحضرات المحمدية بحيث لا تفارقه روحه عليه السلام كما أخبر به بعض من كان له اتصال بذلك. (الحادي والعشرون تلاوة أسماء الله الحسني عقب الصلوات أو في الصبح والمغرب ويتلي عقبها الدعاء المخصوص وهو. (اللهم يا من هو هكذا ولا يزال هكذا ولا يكون هكذا أحد سواه... أسألك إلهي وسيدي ومولاي.وثقتى ورجائي... بمعاقد العز من عرشك وجدك الأعلى وكلماتك التامات كلها المباركات التى لا يجاوزهن بر ولا فاجر أن تصلي وتسلم وتبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علمك وأن ترزقني غاية لذة النظر إلى وجهك وغاية الشوق إلى لقائك وغاية معرفتك وغاية محبتك وغاية مشاهدتك وغاية مكالمتك وغاية عافيتك وغاية عنايتك وغاية علومك وغاية أنوارك وغاية أسرارك الغاية التى أعطيتها نبيك سيدنا محمد كل ذلك في غير ضراء مضرة ولا فتنة مضلة وأن تقويني في ذلك كما قويته وتؤيدني كما أيدته إِنَّكَ عَلَى َ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وبالإجابة جدير نِعْمَ الْمَوْلَى وَنِعْمَ النَّصِيرُ
(الثانى والعشرون): أن يتلى بعد صلاة الصبح.......
( اللهم وأجعل وجهك الكريم مقصودي في كل شيء وفرحني بوجهك الكريم في كل شيء ونعمني بوجهك الكريم في كل شيء وقبل كل شيء وبعد كل شيء * وحيث لا شيء ولا تحجبني عن وجهك الكريم في الدنيا ولا في الآخرة بشيء يا من رحمته وسعت كل شيء يا من لا يشغله شيء عن شيء يا من بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ يا من لا يخفي عليه من عباده شيء يا من لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ يا من لا يعجزنه شيء) وينبغي للذاكر أن يكون في حالة ذكره مستغرقا في عظمة المذكور ناصبا هيبة جلاله وجماله وكماله بين عينيه ماحيا كونه باضمحلال عينه قاطعا بها جميع الحركات الفكرية والهواجس النفسانية حتى يكون لذلك دأبا بلا كلفة فتفتح له به أبواب حضرات الأسماء ويخوض لجج بحار تجليات المسمي غائبا عما سواه راقيا معراج سماه فيتحف بكرائم النوال وأمطار سحائب الأفضال بجزيل الفضل الأوفر بما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر.. ( ( أما الأفعال ) ). قال الاستاذ : ينبغي لسالك الطريقة اولا ان يقدم اساسها ، وهو وظيفتان نهاريه وليليه (فالنهارية ) (ان يفرغ قلبه وقالبه من الشواغل ، ثم يغتسل كغسله من الجنابة ، لان الانسان ما دام مشغولا بالدنيا والامور الشاغلة عن الله تعالي حكمه حكم الجنب ، فاذا اراد الوقوف بين يدي الله تعالي فلا بد ان يتطهر من الجنابه بالماء كالمصلي ، ويقرا قبل الشروع في الاغتسال )((اللهم طهرني من كل جنابه ومن كل حدث ومن كل عله ومن كل مرض ومن كل ذنب ومن كل معصيه ومن كل غفله ومن كل ظلمه ومن كل حجاب ومن كل قطيعه ومن كل سوء طهرت منه نبيك محمدا صلي الله عليه واله وسلم ظاهرا وباطنا يا رب العالمين) (ثم يصلي ركعتين يقرا في كل ركعه فاتحه الكتاب مرة وسورة الاخلاص(مائة مره)وبعد السلام يقرا الاستغفار الصغير(ثلاثا)وهو(استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه)ويهديهما الي النبي (وآله)ثم يقول(اللهم اني اقدم اليك بين يدي كل نفس ولمحة وطرفة يطرف بها اهل السموات وأهل الارض وكل شئ هو في علمك كائن او قد كان ، اقدم اليك بين يدي ذلك كله(مرة واحدة)ويقرأ(لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين (مائة مرة)وبعد ذلك يقرأ وأقدم اليك بين يدي ذلك كله)(مره واحده)(ويقرأ الاستغفار الكبير وهو(استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم غفار الذنوب ذا الجلال والاكرام واتوب اليه من جميع المعاصي كلها والذنوب والاثام ومن كل ذنب اذنبته عمدا وخطأ ظاهراً وباطنا قولاً وفعلاً في جميع حركاتي وسكناتي وخطراتي وأنفاسي كلها دائما ابدا سرمدا من الذنب الذي اعلم ومن الذنب الذي لا اعلم عدد ما احاط به العلم واحصاه الكتاب وخطه القلم وعدد ما اوجدته القدرة وخصصته الارادة ومداد كلمات الله كما ينبغي لجلال وجه ربنا وجماله وكماله وكما يحب ربنا ويرضى )(سبعين مرة)ثم يختم بكفارة المجلس ، وهي(سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك عملت سواء ً وظلمت نفسي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت)( ثلاثا) يفعل هذا ثلاثة ايام ويكرر الغسل ثلاثة ايام ، وان اقتصر على الاول كفاه )(وأما الوظيفة الليلية )( فهي ان يغتسل كما تقدم ويصلي عند النوم ركعتين يقرا في كل ركعة فاتحة الكتاب مرة وسورة الاخلاص ( مائة مرة)ويهديهما للنبي صلى الله عليه وسلم ، ثم يقرأ وهو مستقبل القبلة(اللهم اني اقدم اليك بين يدي كل نفس ولمحة الخ ، اللهم صلي وسلم وبارك على مولانا محمد وعلى اله وعلى جميع الانبياء والمرسلين وعلى جبريل وميكائيل واسرافيل وملك الموت وحملة العرش وعلى الملائكة اجمعين وعلى الاولياء والصالحين وعلى جميع عبادك المؤمنين في كل لمحة ونفس عدد ما وسعة علمك آمين) ( مرة واحدة )وأقدم بين يدي ذلك كله ( يا كريم يا رحيم)(الف مرة)وأقدم اليك بين يدي ذلك كله(صلي الله عليك وسلم يا رسول الله في كل لمحة ونفس عدد ما وسعه علم الله) (الف مرة)يفعل ذلك ثلاث ليال ثم بعد ذلك ياتي بالفدية النبوية يفدي بها نفسه وهي (لا اله الا الله)سبعون الف)(وسرها ان تذكر بهذه الصيغة وهي (لا اله الا الله في كل لمحة ونفس عدد ما وسعة علم الله) (سبعون الفا) ويختم بكفارة المجلس(ثلاث مرات)وهي (سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك الخ)ولا بد ان يرى في منامه اشارة او بشارة على حسب صدق المريد ويخبر استاذه بما يرى ، حتى يبني له على اساس صحيح ثم بعد ذلك يلقن الذكر على حسب استطاعته وعزمه وصدقه وقوته ومحبته وانقياده وبالله التوفيق ، والحمد لله رب العالمين ، والله المستعان ولا اله غيره )
خادمكم المبارك
عدل سابقا من قبل المبارك في الأحد أبريل 15, 2012 5:33 am عدل 1 مرات | |
|
| |
عمير اللقانى احباب النور المحمدى
عدد المساهمات : 190 نقاط : 10219 التفاعل مع الاعضاء : 7 تاريخ التسجيل : 10/03/2012
| موضوع: رد: كيفية ذكر الطريقه على ترتيب السيد احمد بن ادريس عليه السلام الأحد أبريل 15, 2012 5:07 am | |
| بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فى اخى المبارك . وهل هذا الترتيب للمتسبب او للمتجرد ؟ | |
|
| |
المبارك مشرف عام
عدد المساهمات : 147 نقاط : 10206 التفاعل مع الاعضاء : 1 تاريخ التسجيل : 12/12/2011
| موضوع: رد: كيفية ذكر الطريقه على ترتيب السيد احمد بن ادريس عليه السلام الأحد أبريل 15, 2012 7:21 am | |
|
بسم الله الرحمان الرحيم وصلاة الله وسلامه على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى اهل بيته واله . سيدي عمير اسئل الله لنا القبول اللهم امين .
سيدي عمير ان اوراد الطريقه الأحمديه من ايسر الطرق حيث انه من مبدائه لا يكلف الله نفسا الا وسعها . وهذه الاوراد منها مايقال بعد الصلاة ومنها مايقال في السحر ومنها مايقال في الفجر وبعده . واما الورد العام للطريقه هو : الصلاة العظيميه مره والأستغفار الكبير مره وثلاث مرات تهليل الطريق بعد كل فريظه . و70 مره في السحر الاستغفار الكبير وان لم يمكن ذالك فا استغفر الله . و100 مره الصلاة العظيميه و100 مره تهليل الطريقه فانها تعدل الف مره بالصيغه المعتاده . واما سرد هذه الأوراد طبعا تكون للمتجرد واما المتسبب فله ما تيسر . والتهليل الف مره يصتطيع ان لم يمكنه ان يكمله في يوم واحد فيمديه ان يكمله في اليوم الذي بعده وهكذا . ودمتم في حفظ الله المبارك
| |
|
| |
عمير اللقانى احباب النور المحمدى
عدد المساهمات : 190 نقاط : 10219 التفاعل مع الاعضاء : 7 تاريخ التسجيل : 10/03/2012
| موضوع: رد: كيفية ذكر الطريقه على ترتيب السيد احمد بن ادريس عليه السلام الأحد أبريل 15, 2012 12:08 pm | |
| بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك يا اخى و زادك من فضله . و شكرا على هذه الاتحافات الاحمدية تقبل الله منكم | |
|
| |
رابعه المصرية مشرف عام
عدد المساهمات : 2051 نقاط : 18972 التفاعل مع الاعضاء : 45 تاريخ التسجيل : 06/11/2010
| موضوع: رد: كيفية ذكر الطريقه على ترتيب السيد احمد بن ادريس عليه السلام الجمعة مايو 04, 2012 9:18 am | |
| الله
ماشاء الله تبارك الله سيدي المبارك
تقبل الله منكم ومنا ياااااااااااااااااااااااااااارب
سلمت الايادي علي هذه التوضيحات ماشاء الله زادكم الله من فضله | |
|
| |
زائر زائر
| موضوع: رد: كيفية ذكر الطريقه على ترتيب السيد احمد بن ادريس عليه السلام الثلاثاء يوليو 10, 2012 12:07 pm | |
| الله
أمواج نوارنية
تغمر النفس
حقا .. كم من غارقين في النور المحمدي
اللهم إنا لا نسألك النجاة منه
أحســــــــــــــــــــنتم كثيرا
بين قوسين
انتسبت للطريقة حبا في رسول الله وانجذابا بطريقة ذكرهم المميزة
وقرأت تلك الكلمة المتجرد والمتسبب فلم أعرف الفرق تحديدا بينهم إلا ظنا
فما الفرق بينهم ؟ |
|
| |
???? زائر
| موضوع: رد: كيفية ذكر الطريقه على ترتيب السيد احمد بن ادريس عليه السلام الأربعاء مارس 20, 2013 6:17 am | |
| اللهـم أفـض سحـائب لطئفة نفائس صلاتك الإلهية الكاملة على حضرة مولانا رسول الله و على آله و صحبه وسلم تسليما كثيرا يليق بك أنت يا الله ...." ثلاث (03)مرات..."..
اللهـم أفـض سحائب لطئفة نفائس رحماتك الإلهية الكاملة على حضرة شيخـنا محمد بلقايد و اخـشه اللهـم سحائب التجليات و سلم عليه سلاما كثيرا يليـق بك أنت يا الله ... يافرد... ياصمد... يا أحد..(مرة واحدة)
اللهم لا فـرج إلا فـرجك ... ، اللهم فـرج عني كل هـم و غـم و كـرب تنزل بـي و أدفـعـه عــني بيـدك الـقـوية إنـك عـلى كــل شــيّ قــديـر. |
|
| |
المريد الراضي عضو ذهبى
عدد المساهمات : 259 نقاط : 9764 التفاعل مع الاعضاء : 4 تاريخ التسجيل : 06/02/2013 الموقع : تبنا الي الله
| موضوع: رد: كيفية ذكر الطريقه على ترتيب السيد احمد بن ادريس عليه السلام الأربعاء مارس 20, 2013 11:34 am | |
| بارك الله فيك سيدي المبارك وجعله في ميزان اعمالك | |
|
| |
Z&N احباب النور المحمدى
عدد المساهمات : 10 نقاط : 7786 التفاعل مع الاعضاء : 1 تاريخ التسجيل : 07/04/2014
| موضوع: رد: كيفية ذكر الطريقه على ترتيب السيد احمد بن ادريس عليه السلام الثلاثاء أبريل 08, 2014 6:05 am | |
| هل من الممكن التفريق بين المتسبب و المتجرد و شكرا | |
|
| |
| كيفية ذكر الطريقه على ترتيب السيد احمد بن ادريس عليه السلام | |
|